الخميس , مارس 28 2024 | 10:55 م
الرئيسية / السلايدر / مداهمة معصرة زيتون وتوقيف أصحابها والعاملين فيها

مداهمة معصرة زيتون وتوقيف أصحابها والعاملين فيها

فيلادلفيا نيوز

أغلقت الجهات المختصة، اليوم السبت، معصرة زيت زيتون في منطقة خريبة السوق جنوب عمان، بالشمع الأحمر وأوقفت صاحبها والعاملين معه إثر مداهمة.

وقال بيان صادر عن مؤسسة الغذاء والدواء، إنّ كوادرها بالتعاون مع كوادر الأمن العام /الأمن الوقائي داهمت معصرة زيتون تقوم بخلط زيوت غير معروفة الماهية مع خطوط إنتاج زيت الزيتون بواسطة مضخات وتعبئته في عبوات تنك سعة 16 كيلو غرام في منطقة جنوب عمان/خريبة السوق.

وأضاف البيان: “تم حجز الزيت غير المعروف الماهية والمصدر والبالغ وزنه نصف طن وكذلك الزيت المخلوط بزيت الزيتون والذي تم تعبئته بعبوات تنك بالغة 137 تنكة وزن 16 كيلو لكل واحدة منها، وكذلك تم سحب عينات من كافة الزيوت التي تم حجزها ليتم فحصها في مختبرات الموسسة العامة للغذاء والدواء لمعرفة ماهيتها وإصدار النتائج المخبرية بشكل كامل”.

وتابع البيان أنّه “تم إغلاق المعصرة بالشمع الأحمر وتوقيف أصحابها والعاملين فيها من قبل الأجهزة الأمنية ليصار تحويلهم إلى الإدعاء العام كما سيتم تحويل ملف القضية كاملاً إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني المناسب وفق قانون الغذاء والقوانين الجزائية الأخرى”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com