الخميس , مارس 28 2024 | 3:57 م
الرئيسية / فلسطينيات / محكمة عسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد

محكمة عسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد

فيلادلفيا نيوز

 

قررت محكمة عسكرية للاحتلال الإسرائيلي، بطلب من النيابة العامة، تمديد اعتقال الفتاة الفلسطينية عهد التميمي (16عاما) إلى يوم الاثنين المقبل، وذلك على ذمة التحقيق.

وقال باسم التميمي، والد الطفلة لوكالة الأناضول، إن طفلته أحضرت لمحكمة ‘عوفر’ العسكرية اليوم مقيدة، وطلبت النيابة الإسرائيلية تمديد اعتقالها حتى يوم الاثنين المقبل، وهو ما وافقت عليه هيئة المحكمة.

وأضاف التميمي: ‘لم يسمح لي بالحديث مع عهد، ولكن يبدو أنها بصحة جيدة، وتتمتع بروح معنوية عالية’، مشيرا إلى أنه تم نقلها بعد جلسة المحكمة لسجن ‘هشارون’ في شمال إسرائيل.

من جهتها، أفادت صحيفة ‘يديعوت أحرونوت’ الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني بأن محامي الطفلة قرر تقديم طعن على قرار المحكمة والمطالبة بالإفراج الفوري عنها.

من ناحية أخرى، لفت والد الطفلة الفلسطينية، إلى أن زوجته المعتقلة ناريمان التميمي، سيتم عرضها على ذات المحكمة، غدا الخميس.

وذكر أنه تسلم استدعاء لمقابلة المخابرات الإسرائيلية للتحقيق معه في مركز ‘بنيامين’ شرقي رام الله.

يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي اعتقل عهد ووالدتها ناريمان، أمس الثلاثاء.

وفي وقت سابق من اليوم، ألقى جيش الاحتلال الإسرائيلي القبض على الفتاة نور ناجي التميمي، ابنة عم عهد، في منزلها في بلدة النبي صالح، غربي رام الله وسط الضفة الغربية.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن اعتقال عهد ونور يأتي بتهمة ‘الاعتداء’ على جنود إسرائيليين، وطردهم من أمام منزل العائلة (في النبي صالح) الجمعة الماضي، فيما تم اتهام الأم ناريمان بالتحريض على هذا ‘الاعتداء’.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com