الخميس , أبريل 18 2024 | 6:48 ص
الرئيسية / السلايدر / مجموعة شركات بالبيد تعتمد منصةUnihance  كمرجع أساسي في التعليم و التطوير الوظيفي لديها

مجموعة شركات بالبيد تعتمد منصةUnihance  كمرجع أساسي في التعليم و التطوير الوظيفي لديها

فيلادلفيا نيوز

 

منصة Unihance توقع اتفاقية مع أكبر شركات المملكة العربية السعودية، مجموعة شركات بالبيد 

نظرًا لأن الشركات الكبرى تسعى دائماً لتقديم أفضل التدريبات و الدورات لموظفيها بهدف تطويرهم على الصعيد الوظيفي و الشخصي ولاطلاعهم على اخر المستجدات في سوق العمل ، أصبحت الدورات عن طريق الانترنت الطريقة الأمثل للتطوير.

لهذا السبب تم توقيع اتفاقية بين منصة Unihance للتعليم الإلكتروني، مع مجموعة بالبيد لتقديم أفضل الدورات التدريبية لموظفيها.

تعتبر منصة Unihance الرائدة والاولى من نوعها والتي تستخدم مختلف انواع تكنولوجيا التعليم لتقديم أفضل الدورات لمؤسسات العمل والباحثين عن المعرفة لمواكبة التطور، مع مجموعة من الحزم التدريبية المبتكرة ومسارات التعلم المشتركة والعديد من الميزات التي تدعم أساليب التعليم و التطوير، تهدف لإثراء المحتوى العربي وتسليط الضوء وتوسيع القاعدة المعرفية في العالم العربي.

من بين الحلول الرئيسية التي توفرها منصة Unihance ، اختارت مجموعة شركات بالبيد ميزة الوصول الكامل للدورات. حيث سيتمكن الموظفون من الوصول إلى أكثر من 1200 دورة والتي تشمل جميع المجالات والتخصصات ، من القيادة والتسويق والموارد البشرية إلى تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي و غيرها العديد من المجالات.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com