الجمعة , مارس 29 2024 | 6:23 م
الرئيسية / السلايدر / مجلس الوزراء يحدد أعضاء الوفود الرسمية للخارج بـ 3 أشخاص

مجلس الوزراء يحدد أعضاء الوفود الرسمية للخارج بـ 3 أشخاص

فيلادلفيا نيوز

قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها أخيراً الحد من سفر الوفود واللجان الرسمية للخارج الا للضرورة القصوى، وتقليص عدد اعضاء الوفد الرسمي للخارج بحيث لا يتجاوز (3) اشخاص بمن فيهم رئيس الوفد والاستعانة بالسفارات الاردنية ما امكن للمشاركة في اللجان والاجتماعات.

وجاءت قرارات المجلس في جلسة عقدها برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أخيراً، حيث وافق على مجموعة من الاجراءات لترشيد الانفاق الحكومي وضبطه.

كما  قرر الحد من استئجار مبان لصالح الحكومة الا للضرورة القصوى وتكليف وزارة المالية بإعداد خطة تدريجية للاستعاضة عن الابنية المستأجرة بأبنية مملوكة للحكومة.

وعمم رئيس الوزراء على جميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والهيئات ذات الاستقلال المالي والاداري والجامعات الحكومية والبلديات الالتزام بهذه الاجراءات وتنفيذها وإعلامه بأي تجاوز او مخالفة لها وضرورة الاستمرار بالإجراءات المتعلقة بترشيد الإنفاق وضبطه وفقا لقرارات سابقة لمجلس الوزراء خلال السنوات الماضية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com