الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 9:39 ص
الرئيسية / السلايدر / مجلس الأمن يبحث التصعيد الإسرائيلي على غزة
Dienstag, den 9. Mai 2006 nahm die amtierende EU-Ratsvorsitzende, Österreichs Aussenministerin Ursula Plassnik an einer Sitzung des UN-Sicherheitsrates zur Lage im Sudan im UNO Hauptquartier in New York, USA teil.

مجلس الأمن يبحث التصعيد الإسرائيلي على غزة

فيلادلفيا نيوز

يعقد مجلس الأمن الدولي، الجمعة، جلسة طارئة لبحث التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة.

وأعلنت مصادر كويتية رسمية، عن استجابة مجلس الأمن لطلب بلادها بعقد جلسة خاصة في العاشرة والنصف من مساء اليوم بتوقيت غرينتش، لبحث تطورات الأوضاع الميدانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين، جراء الاشتباكات العنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلى فى يوم الأرض بقطاع غزة إلى 16 شهيدا، وإصابة 1400 فلسطينيا على الأقل، حسبما أكدت مصادر طبية فلسطينية.

وفى وقت سابق، قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلى، الفلسطينيين بالغاز من طائرات دون طيار، فيما أكدت وزارة الصحة استشهاد 10 مواطنين وإصابة أكثر من 1200 مواطن بجراح مختلفة واستنشاق الغاز، إلا أن العدد فى تزايد.

ودعت مستشفيات قطاع غزة فى الشمال المواطنين بضرورة التبرع بالدم لصالح الجرحى والمصابين من المواجهات الدائرة مع الاحتلال على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com