الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 8:20 م
الرئيسية / شركات / مجلة Capital Finance International تعلن عن فوز بنك ABC الأردن بجائزة أفضل بنك تجاري دولي في الاردن للعام 2017

مجلة Capital Finance International تعلن عن فوز بنك ABC الأردن بجائزة أفضل بنك تجاري دولي في الاردن للعام 2017

فيلادلفيا نيوز

أعلن الحكام في مجلة Capital Finance International فوز بنك ABC الأردن بجائزة أفضل بنكتجاري دوليفي الأردن للعام2017 حيث كان من أبرز النتائج التي توصلت إليها لجنة التحكيم أن بنك ABC الأردن يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المالية وأنه قد وظّف قوة التكنولوجيا المتطورة لديه وخدمة العملاء المتميّزة، إضافة الى انه يعتبر رائداً في تأسيس أطر إجرائية، تجمع بين التميّز التشغيلي وحوكمة الشركات الجيّدة والامتثال التنظيمي.

 

ومن الجدير ذكره، ان بنك ABC الأردن هو عضو في مجموعة المؤسسة المصرفية العربية الرائدة والتي يقع مقرّها في البحرين، وتمتلك شبكة من المكاتب في ثماني عشرة دولة تتوزّع في خمس قارات، ويقدم البنك أيضا خدمات استثمارية وأعمال الوساطة في الأوراق المالية –محلياً ودولياً–من خلال الشركة التابعة له شركة التعاون العربي للاستثمارات المالية ABC Investments (ABCI). ويسيّر البنك أعماله من خلال فروعه المنتشرة في المملكة الأردنية وعددها 27 فرعاً و53 جهازاً للصرف الآلي ATM.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com