الجمعة , مارس 29 2024 | 12:18 م
الرئيسية / جامعات / مؤتة السيف والقلم والنور المتجدد

مؤتة السيف والقلم والنور المتجدد

فيلادلفيا نيوز

إلى جامعة مؤتة نرسل أشعة من نور ،لتخترق جدار التميز والإبداع ،أشعة لامعة ،نرسلها لصاحبة التميز والعطاء للفاضلة مديرة وحدة القبول والتسجيل السيدة منتهى محمد الطراونه التي لها من اسمها نصيب حيث اطلقت شعار المرحلة القادمة بأعمال القبول والتسجيل ( معاً نحن قادرون فريق واحد وهدف واحد نحو الريادة والتميز ) والذي سيتم من خلاله اطلاق العديد من برامج الحوسبة والكثير من الأعمال في مجال القبول والتسجيل .
لك منا كل معاني المحبة والتقدير ،والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود ، لك صدى في جنبات وحدة القبول والتسجيل فلك الشكر على هذه المسيرة القيمة ،روحك المرحة وصفاء قلبك وعطاؤك القيّم هو عنوان ابداعك .
هي مساحة بسيطة نخصصها لمن أعطت ومازالت تعطي الكثير .
ينبجس الشكر ألقاً بحجم عطائك ،مماثلاً لقامتك ،مناهضاً لدأبك .
عقل يانع ،وأهداف سامية ،إدارة محنكة مبدؤها حسن التشاور ،وجلادة صبر وثبات لا يتغير ،كل ذلك اثمر ثماراً يانعة بتوفيق الله اولاً ثم الجهود الجبارة التي يبذلها عطوفة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة رئيس الجامعة لرفعة الجامعة ومن اختارهم للعمل وتحمل المسؤولية برحابة عقله ونقاء نفسه المعهود .
في ربوع مؤتة حرف مختلف وتلذذ يخلق من الإبداع والتميز والعطاء مالا يحصى .
في ربوع جامعة مؤتة ووحدة القبول والتسجيل سترى أنموذج التلاحم وتجسيداً لمبدأ العمل الجماعي وروح الفريق الواحد لهدف واحد لخدمة ابنائنا الطلبة من مختلف الجنسيات واظهار الوجه المشرق لجامعة مؤتة .
فتراتيل التوفيق تُتلى على هكذا مسيرة وزدت سمواً متكيء على سمو ، وكل تفانيك بأزاهير الشكر والعرفان .

ويذكر ان وحدة القبول والتسجيل تستعد لإطلاق الكثير من برامج الحوسبة في اعمالها بإشراف عضو هيئة التدريس السيد معتز مبيضين المشرف على النظام وبرمجته.

وتاليا رؤية ورسالة وأهداف وحدة القبول والتسجيل في جامعة مؤتة:

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com