الثلاثاء , مارس 19 2024 | 6:43 ص
الرئيسية / السلايدر / لجنة لبيان حجم الاضرار بالبادية الشمالية وحصرها

لجنة لبيان حجم الاضرار بالبادية الشمالية وحصرها

فيلادلفيا نيوز

أكد امين عام وزارة الشؤون البلدية المهندس وليد العتوم ان الوزارة ستقوم بتشكيل لجنة من مختلف الوزارات ذات العلاقة لتقييم حجم الاضرار التي لحقت ببعض بلديات البادية الشمالية جراء الأمطار والسيول الاخيرة .

وأضاف المهندس العتوم خلال الجولة الميدانية التي قام بها الى بلديات الزعتري وام الجمال والصالحية ونايفة وصبحا والدفيانة والامير حسين بن عبدالله ان معدل الامطار التي هطلت فاق التوقعات مما ادى الى حدوث فيضانات وسيول في بعض المناطق وتسبب ذلك في احداث اضرار بمنازل المواطنين والبنية التحتية في المناطق التي داهمتها المياه ، موضحا بانه سيتم ارسال فرق ميدانية بهذا الخصوص لحصر الاضرار .

وبين المهندس العتوم ان كوادر البلديات والاجهزة المعنية تعاملت مع الظروف الجوية وساعدت المواطنين على التقليل من الاضرار ومعالجة المشاكل دون اي تاخير .

واكد المهندس العتوم على جاهزية جميع بلديات المملكة لمواجهة الظروف الجوية السائدة وعلى قدر من المسؤولية لتقديم المساعدات للمواطنين في مناطقهم وذلك من خلال غرفة الطوارئ التي وضعتها البلديات بهذا الخصوص .

وكان المهندس العتوم استمع من رؤساء البلديات الى شرح مفصل للإجراءات التي قاموا بها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية للتعامل مع مثل هذه الظروف الجوية ،بالإضافة الى حجم الاضرار التي لحقت بمناطقهم من جراء السيول الاخيرة .

ورافقه في الجولة محافظ المفرق حسن القيام ومتصرف البادية الشمالية الدكتور محمد الحراحشة ومدير شرطة البادية الشمالية العقيد الدكتور عفاش الزبن ومدير الدفاع المدني المقدم خالد الشلول ومدير مديرية الهندسة في محافظة المفرق المهندس محمد عويدات .

(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com