الجمعة , مارس 29 2024 | 3:45 ص
الرئيسية / stop / كأس العالم يصل عمان في اطار جولته العالمية

كأس العالم يصل عمان في اطار جولته العالمية

فيلادلفيا نيوز

اعلن اليوم الثلاثاء عن وصول مجسم كأس العالم لكرة القدم الى عمان وسط استقبال جماهيري حاشد.

وخلال حفل في جاليري راس العين، بحضور أمين عمان الكبرى المهندس يوسف الشواربة ونائبه حازم نعيمات، وعضو اتحاد كرة القدم لؤي عميش، والمدير العام لشركة كوكاكولا الشرق الأوسط مرات أوزغل، تجمع العديد من عشاق كرة القدم من جميع أنحاء المملكة للاستمتاع بمشاهدة جائزة البطولة الأكثر شهرة في عالم الرياضة.

وأكد الشواربة أن كرة القدم الاردنية تسير بثقة نحو العالمية، فقد سبق أن استضاف الاردن بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17، وهو بصدد استضافة كأس آسيا للسيدات، مشيدا بجهود سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة في الارتقاء بالكرة الاردنية في مختلف المجالات.

وعبر عميش عن سعادته بهذه المناسبة التي تأتي في وقت يستعد فيه الاردن لاستضافة كأس آسيا للسيدات. وقال: نحن سعداء لمنح شبابنا فرصة مشاهدة “كأس العالم” وكذلك التقاط الصور بجانب النسخية الأصلية للكأس، انها لتجربة مميزة وفريدة وملهمة للجميع، أشكر شركة كوكاكولا شريك الفيفا لتحقيق حلم الملايين من مشجعي كرة القدم في العالم”.

وقال أوزغل “يجسد الأردنيون قيم كرة القدم، من خلال شغفهم واحترامهم لهذه الرياضة، ويشرفنا أن نستضيف الجائزة الأكثر شهرة في العالم، كما نتطلع إلى مواصلة رسم السعادة التي شهدناها هنا اليوم على وجوه محبي كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم”.(بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com