الثلاثاء , مارس 19 2024 | 12:13 م
الرئيسية / السلايدر / قطر تؤكد: البطيخ الأردني مطابق للمواصفات

قطر تؤكد: البطيخ الأردني مطابق للمواصفات

فيلادلفيا نيوز

 

أعلنت وزارة البلدية والبيئة في دولة قطر إن نتائج تحليل عينات البطيخ الأردني التي تم أخذها يوم 10 مايو الجاري من بعض نقاط البيع بأحد المجمعات الاستهلاكية، أثبتت مطابقته للمواصفات القياسية وصلاحيته للاستهلاك الآدمي.

وكانت الجهات المختصة بالوزارة وفي إطار حرصها على صحة وسلامة المواد الغذائية المقدمة للمستهلكين، قد قامت بالتحفظ على كميات البطيخ الأردني بعد تداول مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي يقوم فيه أحد الزبائن باستخدام جهاز إلكتروني لقياس تلوث البطيخ ، وعلى الفور تم ارسال عينات من البطيخ الاردني إلى المختبر المركزي للتأكد من مدى مطابقته للمواصفات القياسية وصلاحيته للاستهلاك الآدمي.

ودعت وزارة البلدية والبيئة بجميع المستهلكين، الرجوع للجهات المختصة بالبلديات (اقسام الرقابة الصحية) ، في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى تتعلق بسلامة المواد الغذائية ، وعدم أخذ المعلومات من مصادر غير موثوقة ، علماً بأن الوزارة حريصة على صحة وسلامة كافة المواد الغذائية التي يتم تداولها وبيعها، ولا تتهاون مطلقاً في هذا الأمر، كما وإنها تقوم بتنفيذ حملات وجولات تفتيشية مستمرة على جميع المنشآت الغذائية للتأكد من سلامة المواد الغذائية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com