الخميس , أبريل 18 2024 | 10:02 م
الرئيسية / شركات / فريق الروبوت “النظم الحديثة” يعقد ورشة تدريبية لطلبة ماجستير تكنولوجيا التعليم في الجامعة العربية المفتوحة

فريق الروبوت “النظم الحديثة” يعقد ورشة تدريبية لطلبة ماجستير تكنولوجيا التعليم في الجامعة العربية المفتوحة

فيلادلفيا نيوز

قام طلبة فريق الروبوت في مدرسة النظم الحديثة الثانوية ذكور الذين شاركوا في البطولة الوطنية للروبوت والتالية اسماؤهم (أسامة البدور – أحمد الناظر – براء سليمان – عبد الله العمري – ضياء الدويكات – محمد المساعدة – محمد شاويش – يوسف جربوع) بتلبية دعوة الجامعة العربية المفتوحة / قسم التربية بتاريخ 18-11-2018 يوم الأحد، التي تتعلق بعقد ورشة عمل عن تقنية الروبوتات واستخدامها في التعليم لطلبة ماجستير تكنولوجيا التعليم قسم التربية بإدارة الدكتور مفيد أبو موسى والطالبة هبة حماد.

حيث أدار المدرب آيات عصفور مع فريقة ورشة العمل وقدم الطلاب شرحًا وتوضيحًا عن أغلب المشاريع والتطبيقات المطروحة في مجال الروبوتات وتصميمها وبرمجتها. وتجربتها من خلال اكتساب المهارات التي ينميها الروبوت التعليمي عند الطلبة والمساعدة في المنافسة بالبطولات الوطنية والعربية والعالمية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com