الخميس , مارس 28 2024 | 6:20 م
الرئيسية / فنون / فادي غازي يبدأ “جنان نسوان” مع وائل رمضان وديمة قندلفت

فادي غازي يبدأ “جنان نسوان” مع وائل رمضان وديمة قندلفت

فيلادلفيا نيوز 

 

بدأ المخرج السوري فادي غازي تصوير المشاهد الأولى لمسلسل “جنان نسوان” من تأليفه وإنتاج شركة “فادي غازي” بمشاركة النجمين وائل رمضان وديمة قندلفت في بطولة العمل.

وأوضح غازي في تصريح لـ”إرم نيوز” أن العمل يتحدث عن زوجين يدخل الشك بينهما وتتزعزع الثقة في حياتهما الزوجية. بعدما يصل خبر إلى الزوجة أن زوجها يخونها، فتسعى إلى ملاحقته للتثبت حقيقة الخيانة. وتمر عبر ذلك بمواقف طريفة وأحداث مختلفة عند شعورها بالغيرة، وتتبع زوجها.

وأضاف غازي أن العمل اجتماعي كوميدي يقدم كوميديا خفيفة بعيدة عن التهريج، تنبع من الأحداث التي سيراها المشاهد أمامه، و هو مؤلف من 30 حلقة ويعدّ للعرض  خلال شهر رمضان المقبل.

وأكد أنه يهتم بتنوع النجوم في أعماله، ويسعى في كل عمل إلى اختيار النجوم المناسبين للشخصيات، تبعًا لحاجة العمل، وبما يخدم الشخصية، ويخدم العمل في صيغته النهائية.

كاشفًا عن مشاركة عدد من النجوم إلى جانب البطلين الرئيسين ديمة قندلفت ووائل رمضان ومنهم: محمد خير الجراح، عبير شمس الدين، وأندريه سكاف، وجمال العلي، ورواد عليو، وهدى شعراوي، ودانا جبر وغيرهم.

ارم نيوز 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com