الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 11:55 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / عياد يقدم أوراق اعتماده سفيرا ومندوبا دائما للمملكة لدى الاتحاد الافريقي

عياد يقدم أوراق اعتماده سفيرا ومندوبا دائما للمملكة لدى الاتحاد الافريقي

فيلادلفيا نيوز

 

قدّم سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى اثيوبيا الدكتور وصفي عياد امس الثلاثاء أوراق اعتماده لرئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي موسى فكي، سفيراً مقيماً ومندوباً دائما للمملكة لدى الاتحاد الإفريقي، بحسب بيان لوزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأربعاء.

وهنأ فكي سعادة السفير عياد بتوليه مهامه كسفير ومندوب دائم للمملكة لدى الاتحاد الإفريقي، مشيداً بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني والذي تربطه علاقات متينة وقوية مع الاتحاد الإفريقي، ودوره المتميز المشهود له على المستوى الوطني والإقليمي والدولي.

من جانبه أشاد السفير عيّاد بالاتحاد الإفريقي، المؤسسة العريقة التي تأسست على مبادئ التعاون الدولي والأمن والسلم واحترام حقوق الانسان، مؤكدا أنّ تسمية سفير ومندوب دائم للأردن لدى الاتحاد الإفريقي يعكس رغبة المملكة بالتعاون الوثيق والنهوض بالعلاقات مع الاتحاد الإفريقي في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأضاف، ان المملكة تتشارك مع الاتحاد الأفريقي في العديد من وجهات النظر، ولا سيما حيال القضية الفلسطينية، القضية المركزية، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية، على حدود الرابع من حزيران 1979. (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com