الخميس , مارس 28 2024 | 11:27 ص
الرئيسية / السلايدر / طقس معتدل لثلاثة ايام

طقس معتدل لثلاثة ايام

فيلادلفيا نيوز

تكون الأجواء نهار اليوم – بإذنه تعالى -معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر تتحول في ساعات المساء الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة غدا وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء يوم الاربعاء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الاغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 27 الى 13 درجة مئوية والمناطق الشمالية 26 الى 12 والمناطق الجنوبية 22 الى 11 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 32 والصغرى 22 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com