الخميس , مارس 28 2024 | 3:31 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / طقس ربيعي اليوم وارتفاع الحرارة غدًا

طقس ربيعي اليوم وارتفاع الحرارة غدًا

فيلادلفيا نيوز

 

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الأربعاء، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية، ودافئة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة غدا، وتكون الأجواء دافئة بجميع مناطق المملكة، وأكثر دفئاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر تدريجياً مع ساعات الظهيرة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتتهيأ الفرصة في ساعات المساء والليل لسقوط زخات خفيفة من المطر فوق الأجزاء الشمالية والشرقية من المملكة، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه تنشط بعد الظهر وتكون شمالية غربية تثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم الجمعة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً، مع تساقط زخات من المطر بإذن الله في أجزاء متفرقة من المملكة، قد تكون مصحوبة بالرعد أحياناً خاصة في المناطق الشمالية، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار أحياناً في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم بين 23 و 12 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 22 و 12 والمناطق الجنوبية 21 و 10 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 33 والصغرى 18 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com