الخميس , أبريل 25 2024 | 7:21 م
الرئيسية / شركات / طائرة مستأجرة للأجنحة الملكية تنحرف عن مدرج الهبوط في مطار العقبة

طائرة مستأجرة للأجنحة الملكية تنحرف عن مدرج الهبوط في مطار العقبة

فيلادلفيا نيوز

، قالت شركة الأجنحة الملكية أن الطائرة التي تستأجرها من شركة سوليتير(الأردنية) وهي من طراز بوينغ 737، انحرفت عن مسارها بُعيد هبوطها على مدرج مطار الملك الحسين الدولي في العقبة صباح اليوم الأحد دون وقوع أية اصابات بين المسافرين أو أفراد الطاقم.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن الطائرة هبطت على أرض المطار حوالي الساعة الثامنة وعشرين دقيقة صباحاً بينما كانت في رحلتها المنتظمة بين عمان والعقبة رقم  JO6888 والتي كان مقرراً  لها أن تتابع رحلتها الى دبي، حيثُ غادر جميع المسافرون وأفراد الطاقم الذين كانوا على متن الطائرة وعددهم  126 راكبا بواسطة سلالم المسافرين الاعتيادية.

وأشار البيان أن أضراراً محدودة أصابت الهيكل الخارجي للطائرة خلال خروجها عن مسارها، فيما أرسلت الأجنحة الملكية جميع المسافرين الذين كانوا على الطائرة للإقامة في فنادق العقبة إلى حين وصول طائرة بديلة ستقلهم الى دبي.

يشار الى أن شركة الأجنحة الملكية تستأجر هذه الطائرة لفترة مؤقتة من شركة سوليتير مع طاقمها الجوي الكامل وفريق الصيانه المخصص للعمل عليها.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com