الجمعة , مارس 29 2024 | 6:55 م
الرئيسية / stop / ضبط 29 شخصا بحوزتهم اسلحة ومواد مخدرة-صور

ضبط 29 شخصا بحوزتهم اسلحة ومواد مخدرة-صور

فيلادلفيا نيوز

ضبطت ادارة مكافحة المخدرات مجموعة من الاسلحة النارية وكميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة بحوزة ٢٩ شخصا في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تمكنوا خلال الايام القليلة الماضية وخلال تعاملهم مع عدد من قضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة من ضبط مجموعة من الاسلحة النارية وكميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة بحوزة ٢٩ شخصا في مختلف مناطق ومحافظات المملكة .

وكان ابرز تلك الضبوطات ما تم تنفيذه من حملات امنية خلال الايام الماضية في عدد من مناطق محافظة الزرقاء (الضليل ، جناعة ، الوسط التجاري ) والقي القبض خلالها على عشرة اشخاص وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة ، وفي احدى تلك القضايا وبعد تفتيش منزل احد المضبوطين عثر على سلاحين ناريين وكميات من مادة الهيروين والحشيش والمارجوانا المخدرة ، فيما ضبط في قضية اخرى سبعة كفوف من مادة الحشيش المخدرة بحوزة احد المروجين ، كما ضبط سلاح ناري بحوزة احد الاشخاص المشبوهين بقضايا المخدرات .

وفي منطقة اللبن القي القبض على خمسة اشخاص من المشبوهين والمطلوبين بعد تحديد اماكن تواجدهم بينهم شخص من المصنفين بالخطرين والذي ضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة ، كما والقي القبض في محافظة مادبا على مروج وبحوزته كمية من المواد المخدرة .
وفي محافظة العاصمة جرى التعامل مع عدد من القضايا في مختلف مناطق العاصمة القي القبض خلالها على عدد من الاشخاص ابرزها جاءت بعد متابعة معلومات وردت حول قيام اشخاص من جنسية عربية القي القبض على اربعة منهم في منطقتي عبدون والصويفية وضبط بحوزتهم عدد من وصلات الحشيش المعدة للبيع وقطع من ذات المادة اضافة الى كمية من الحبوب المخدرة ، كما وتم ضبط مروجين للمواد المخدرة في منطقة صويلح وبحوزتهما كميات متفرقة من تلك المواد .

وفي منطقتي خريبة السوق واليادودة القي القبض على ثلاثة مروجين ، احدهم ضبط بحوزته كف من مادة الحشيش المخدر و 1100 حبة مخدرة ، والاخر تبين ان بحقه 10 طلبات امنية ، وفي احدى مناطق شرق العاصمة القي القبض خلال كمين على مروج للمواد المخدرة وبحوزته كمية كبيرة من مادة الحشيش الصناعي .

وفي محافظة المفرق وبعد ورود معلومات حول قيام مجموعة من الاشخاص بنقل كميات من المواد المخدرة بواسطة مركبتين وجرى وضع الكمائن اللازمة التي عملت على استيقاف المركبتين وضبط ثلاثة اشخاص داخلها وبتفتيشها عثر بداخلها على سبعة كفوف من مادة الحشيش المخدر .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com