الجمعة , مارس 29 2024 | 12:02 ص
الرئيسية / السلايدر / ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية

ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية

فيلادلفيا نيوز

ضبطت المؤسسة العامة للغذاء والدواء “21 طنًا من حليب الأطفال المجفف، ومركزات عصائر بنكهات مختلفة، منتهية الصلاحية، فضلًا عن ضبط دخان مطحون وخشن كميته 5 أطنان في أكياس بلاستيكية بيضاء”.

وقال مصدر في المؤسسة، طلب عدم نشر اسمه، إنه وبتاريخ 29 تموز (يوليو) الماضي وبناء على معلومات من إدارة البحث الجنائي والإدارة الملكية لحماية البيئة تفيد بـ”وجود حليب أطفال منتهي الصلاحية داخل إحدى المزارع في عمان، تم ضبط 21 طنا من هذا الحليب، والمخصص للفئة العمرية ما بين ستة أشهر وعام، منتهي الصلاحية”، مشيرًا إلى أنه “كان يتم تفريغه من عبواته الأصلية بأكياس نايلون لا تحمل أي معلومات”.

وأضاف أنه تم “ضبط 25 ألف عبوة معدنية فارغة منتهية الصلاحية، كان سيتم وضع الحليب المنتهي الصلاحية فيها، وكذلك عدد ومناخل وبراميل بلاستيك وماتور هواء وميزان إلكتروني، تستخدم في تجيهز هذه المادة”، موضحًا أنه تم التحفظ على هذه المواد أصوليا.

وفيما أشار المصدر نفسه إلى أنه تم تحريز المواد المستخدمة والضبوطات وإحالة الملف إلى القضاء، بين أن عملية الضبط تمت بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة وإدارة البحث الجنائي.

الغد

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com