الجمعة , مارس 29 2024 | 9:07 ص
الرئيسية / السلايدر / ضبط معملاً لتصنيع المعسل المقلد في الزرقاء

ضبط معملاً لتصنيع المعسل المقلد في الزرقاء

فيلادلفيا نيوز

تمكنت دوريات مكافحة التهريب بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية صباح اليوم السبت من ضبط معمل لإنتاج المعسل المقلد في أحد الأحياء وسط مدينة الزرقاء.

وكشف مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك أحمد العكاليك بأن نجاح هذه العملية كان نتيجة للتعاون والتنسيق بين الجمارك والأجهزة الأمنية المختلفة، بعد عملية تنسيق ومتابعة معقدة استمرت لعدة أسابيع.

وأضاف العكاليك بأن عمليات التصنيع داخل المعمل كانت تجري في ظروف بيئية وصحية متردية، وأن من بين المضبوطات ملصقات مزورة بأسماء تعود لماركات مشهورة ومتداولة بين المواطنين وماكنات للتغليف وتزوير مدة الصلاحية على المنتجات، إضافة لكمية تقدر بحوالي 1200 كغم من المعسل الذي كان يجري تجهيزه وتغليفه بماركات تعود لصنف آخر تمهيداً لبيعه للمواطنين على أنه ماركة أصلية.

وأشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضّاح الحمود بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة وكوادر مكافحة التهريب والأجهزة الأمنية التي شاركت في العملية، وبالمستوى العالي من المتابعة والتنسيق بين الجمارك والأجهزة الأمنية المختلفة، الأمر الذي حال دون تمكين الجهة التي كانت تدير المعمل من خداع المواطنين وطرح هذه المنتجات المغشوشة في الأسواق دون خضوعها للفحص والمتابعة من الجهات الرقابية المختصة.

وأكّد الحمود أن دائرة الجمارك تعمل باستمرار لتحسين وتطوير أداء كوادرها العاملة في كافة المواقع ضمن أحدث الأساليب والتقنيات المعتمدة عالمياً، وخصوصاً في مجال التدريب، مشدداً على الاستمرار ببذل كافة الجهود والطاقات لمكافحة التهريب والغش التجاري؛ لتحقيق أهداف الدائرة والتي من ضمنها حماية الاقتصاد الوطني ومصالح المواطنين.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com