الخميس , مارس 28 2024 | 4:18 م
الرئيسية / فلسطينيات / صلاح عمر عطالله قنصلا فخريا لجمهورية بولندا في فلسطين (صور)

صلاح عمر عطالله قنصلا فخريا لجمهورية بولندا في فلسطين (صور)

فيلادلفيا نيوز

نظم مساء أمس، احتفال بتعيين السيد صلاح عمر عطا الله قنصلا فخريا لجمهورية بولندا في فلسطين، وافتتاح القنصلية البولندية في مدينة بيت لحم بحضور السيدة اليكساندرا بوكوفسكا ماكيب، والوزير المهندس عدنان الحسيني، ونائب رئيس بلدية بيت لحم حنا حنانيا، وممثل المحافظ د. لؤي زعول، ورؤساء وممثلي البلديات وزارة السياحة والثقافة ورجال الدين والراهبات وقناصل الدول الاجنبية والشخصيات الاعتبارية والرسمية والاجهزة الامنية ورجال الاعمال واصحاب الفنادق والمكاتب السياحية وحشد غفير من الحضور، في قاعة فندق قصر جاسر في بيت لحم

وافتتحت الاحتفال السيدة ماكيب بكلمة رحبت فيها بالحضور واشادت بالسيد عطاالله وبانجازاته وتضحياته واخلاصه في تعزيز العلاقات البولندية الفلسطينية وتلت مرسوم الثقة والتعيين من قبل وزير الخارجية البولندي وقامت بتسليمه الجواز الدبلوماسي البولندي.

وتخلل اللقاء العديد من كلمات الاشادة بشخص السيد عطاالله وبمواقفه وبدوره في تعزيز العلاقات الفلسطينية البولندية.

والقى السيد عطاالله كلمة شكر فيها الحكومة البولندية على هذه الثقة معربا عن امله بان يكون عند حسن ظن الجميع بالعمل على تطوير العلاقات الفلسطينية البولندية لما فيه خير الشعبين كما وشكر كل من حضر وساهم في انجاح الاحتفال.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com