الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 3:34 م
الرئيسية / السلايدر / شهيدان برصاص الاحتلال في الضفة وغزة

شهيدان برصاص الاحتلال في الضفة وغزة

فيلادلفيا نيوز

 

استشهد الفتى أركان ثائر مزهر (17 عاما)، وأصيب شابان واعتقل آخران، خلال مواجهات وقعت مع جنود الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، فيما استشهد شاب متأثرًا بإصابته قبل أسابيع في مسيرات العودة جنوب قطاع غزة.

وأفاد مصدر أمني فلسطيني، بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم، وشنت حملة دهم لمنازل المواطنين، واندلعت مواجهات أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى استشهاد الفتى مزهر برصاصة في الصدر، نقل على إثرها إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، حيث ارتقى شهيدا.

وأكد مصدر طبي في مستشفى بيت جالا، إصابة شابين بالرصاص الحي في القدم، وصفت حالتهما بالمستقرة.

فيما أشار مصدر أمني إلى اعتقال الشابين محمد عدنان أبو عياش 25 عاما، وجمال عماد الصرعاوي 26 عاما، بعد دهم منزلي ذويهما في المخيم وتفتيشهما.

كما استشهد الشاب كرم إبراهيم عرفات (26 عاما) سكان عبسان الجديدة شرقي خانيونس، استشهد فجرًا في مستشفى غزة الأوروبي بخانيونس، متأثرا بإصابته بقنبلة غاز في الرأس أطلقتها قوات الاحتلال تجاهه خلال مشاركته في مسيرة العودة شرق خزاعة، بتاريخ 8/6/3017.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com