الإثنين , سبتمبر 16 2024 | 10:03 م
الرئيسية / السلايدر / شهداء بينهم أطفال بقصف على مواقع عدة في غزة في اليوم الـ 282

شهداء بينهم أطفال بقصف على مواقع عدة في غزة في اليوم الـ 282

فيلادلفيا نيوز

استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، فجر الأحد، جراء استهداف طائرات الاحتلال ومدفعيته مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، أن طواقم الإسعاف انتشلت جثامين 4 شهداء وعدد من الإصابات في استهداف منزل يعود لعائلة حجي في محيط ملعب اليرموك بمدينة غزة، ونقلوا إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

وأضاف أنه جرى انتشال جثمان شهيد ونقل 4 مصابين بعد استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة أبو يوسف في منطقة أبو اسكندر في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة إلى مستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا.

كما نقلت الطواقم الطبية 5 إصابات جراء غارة لطائرات الاحتلال استهدفت منزلًا لعائلة شراب في حي السلام جنوب مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، إلى مستشفى ناصر في المدينة.

وانتشلت طواقم الإسعاف جثمان شهيد بعد قصف الاحتلال منزلاً لعائلة طومان في منطقة أبو مهادي بالنصيرات ونقلته إلى مستشفى العودة في مخيم النصيرات.

قوات الاحتلال الإسرائيلي، ارتكبت السبت مجزرة في مواصي خان يونس جنوبي قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 90 فلسطينيا، نصفهم من الأطفال والنساء، وإصابة 300 آخرين.

كما ارتفعت حصيلة المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، إلى 20 شهيدا وعشرات الجرحى، بعد أن استُهدف مصلى قرب المسجد الأبيض في المخيم.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول 2023، مما أسفر عن استشهاد أكثر من 38,443 فلسطينيا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 88,481 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com