الأربعاء , أبريل 24 2024 | 4:18 م
الرئيسية / stop / رفع الراية الهاشمية بمناسبة ذكرى الثورة العربية ويوم الجيش

رفع الراية الهاشمية بمناسبة ذكرى الثورة العربية ويوم الجيش

فيلادلفيا نيوز

 

بأمر من جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، تم رفع الراية الهاشمية، اليوم الخميس، على سارية العلم على المدخل الرئيسي  للديوان الملكي الهاشمي، ولمدة ثلاثة أيام، بمناسبة ذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش، في مراسم حضرها مندوبا عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، المفتش العام للقوات المسلحة.

وتعتبر الراية برمزيتها الهاشمية ودلالتها الدينية والتاريخية والعسكرية الامتداد الطبيعي لراية الثورة العربية الكبرى، التي احتضنت ألوان رايات الحضارة الإسلامية والعلم الأردني وأعلام ورايات الجيش العربي، الحافلة بتاريخ عريق يربط الحاضر بالماضي وتتوارثه الأجيال رمزاً للحياة والسيادة والاستقلال، وتجسيداً للحرية والشجاعة والفروسية.

وقد جاء انضمام هذه الراية المجيدة إلى أعلام وحدات وتشكيلات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، تأكيداً على الثقة الكبيرة والمكانة الرفيعة التي تحظى بها القوات المسلحة عند جلالة القائد الأعلى وتعزيزاً لدورها ورسالتها العروبية والمصطفوية في الدفاع عن قيم الإسلام السمحة والحرب على الإرهاب والتطرف.

وحضر مراسم رفع الراية عدد من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com