الخميس , مارس 28 2024 | 3:25 م
الرئيسية / stop / خليل عطية: الحكومة ستعلن تفاصيل العفو العام في الأسبوع المقبل

خليل عطية: الحكومة ستعلن تفاصيل العفو العام في الأسبوع المقبل

فيلادلفيا نيوز

قال النائب خليل عطية ان الحكومة تسير نحو إعلان تفاصيل العفو العام  خلال الأسبوع القادم، وأن العفو سيشمل مخالفات السير، إضافة إلى الإعفاءات من الغرامات المالية.
وأضاف عقب لقاءه رئيس الوزراء عمر الرزاز مساء الاربعاء، ان المطلوب من الحكومة ان تصدر قرارها بالعفو في أسرع وقت من أجل إزالة الإرباك لدى المواطنين الذين أجلوا  الكثير من المعاملات المتعلقة بالتراخيص لحين صدور العفو العام .
وتابع قائلا نأمل أن يكون العفو  شاملا حتى يحقق أهدافه ويستفيد منه أكبر عدد ممكن من المواطنين  منوها بأن التذرع بأن العفو العام سيؤدي إلى مشاكل داخل المجتمع بحجة أن نسبه من الذين سيشملهم العفو سيعودون إلى ارتكاب جرائم وبالتالي سيعودون إلى السجن هو تذرع غير صحيح لأن الغالبية من المستفيدين من العفو السابق لم يرتكبوا أي جرائم،  لذلك أطالب الحكومة الاعلان مطالبا بالإسراع في اعلان العفو  العام وإرسال مشروع قانون العفو الى مجلس الأمة من أجل إنجاز هذا الملف الذي أعتبره لصالح الوطن.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com