الخميس , مارس 28 2024 | 12:57 م
الرئيسية / شركات / خصم 46% على أسعار تذاكر الملكية الأردنية في يوم الإستقلال

خصم 46% على أسعار تذاكر الملكية الأردنية في يوم الإستقلال

فيلادلفيا نيوز

تقدم شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خصماً خاصاً على أسعار تذاكر سفرها بنسبة 46% يوم غدٍ الجمعة 25/5/2018، المصادف لذكرى إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية والذي كان قد أعلن في مثل هذا اليوم من عام 1946 .

ويشمل خصم الإستقلال جميع المسافرين على كافة وجهات شبكة خطوط الملكية الأردنية حول العالم وللرحلات المغادرة والقادمة، حيث يمكن للمسافرين حجز مقاعدهم وشراء تذاكر سفرهم إلكترونياً من أي مكان في العالم عبر الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو من خلال تطبيق الشركة على الهواتف الذكية.

ويستمر العرض على مدى الساعات الأربع والعشرين من يوم غدٍ الجمعة، فيما يستطيع المسافرون إستخدام التذاكر المباعة في هذا اليوم خلال فترة ثلاثة أشهر تمتد ما بين 15/9 وحتى 15/12/2018 .

وقدم المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر بهذه المناسبة التهنئة والتبريك لجميع الأردنيين، معبراً عن سعادته أن يأتي هذا العرض التشجيعي المرتبط بيوم إستقلال المملكة إحتفاءً بهذه الذكرى الوطنية الكبيرة وفي إطار حملات الأسعار المخفضة التي تواصل شركة الملكية الأردنية طرحها أمام المسافرين على مدار السنة وتجد من الجمهور إقبالاً لافتاً ومتزايداً وتنشط حركة السياحة والنقل الجوي من وإلى الأردن.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com