الجمعة , مارس 29 2024 | 2:32 م
الرئيسية / شركات / خصم 40% على تذاكر الملكية الاثنين

خصم 40% على تذاكر الملكية الاثنين

فيلادلفيا نيوز

 

تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها والجمهور خصماً يصل لغاية 40% على أسعار تذاكر السفر بمناسبة حلول العام الجديد، بحيث يستطيع الراغبون بالحجز وشراء التذاكر الدخول إلى الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية طوال ساعات الإثنين، اليوم الأول من العام الجديد، للاستفادة من خصومات هذا العرض .

ويستطيع المسافرون استخدام التذاكر التي ابتاعوها في هذا اليوم خلال الفترة ما بين تاريخ الأول من شباط وحتى 25 آذار 2018، علماً بأن العرض يشمل كافة الوجهات على شبكة خطوط الملكية الأردنية حول العالم وعلى الدرجتين السياحية ورجال الأعمال .

وقدّم المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر التهنئة لجميع مسافري الشركة بهذه المناسبة، معرباً عن تمنياته لهم بعام جديد مليء بالخير والسعادة ومؤكداً حرص الشركة على مواصلة تقديم أسعار مخفضة في مختلف المناسبات خلال العام 2018 ، بالإضافة إلى الاستمرار في عرض المزيد من منتجات السفر المميزة والتي تسهم بشكل ملحوظ في تسهيل إجراءات رحلاتهم الجوية وبأسعار منافسة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com