الجمعة , سبتمبر 13 2024 | 11:03 م
الرئيسية / السلايدر / حملة لإزالة الاعتداءات على الطرق والأرصفة بالحصن في اربد

حملة لإزالة الاعتداءات على الطرق والأرصفة بالحصن في اربد

فيلادلفيا نيوز

نظمت بلدية بني عبيد، حملة مشتركة مع مركز أمن بني عبيد لإزالة البسطات غير المرخصة والاعتداءات على الطرق والأرصفة بمنطقة الحصن في محافظة اربد.
وقال رئيس البلدية المهندس جمال أبو عبيد لوكالة الأنباء الأردنية(بترا) اليوم الثلاثاء، إن الحملة شملت مصادرة البضائع المتواجدة على الأرض في بعض الطرق والجزر الوسطية، لاستعادة المساحات العامة وتخفيف الازدحام، بعد تقديم العديد من الشكاوى من أصحاب المحال التجارية و المواطنين.
وأكد أن البلدية ستستمر في متابعة الاعتداءات التي تقع من قبل أصحاب البسطات في الطرق التابعة لحدود البلدية، سواء في الأسواق التجارية أو في داخل حرم الدوار و إزالة العوائق والمواد غير المرغوب فيها التي تعترض حركة المرور وتعرض حياة المشاة والسائقين للخطر، لافتا إلى أن البلدية لن تسمح بانتهاك حقوق المواطنين في الاستمتاع بالمساحات العامة.

ودعا أبو عبيد، المواطنين للمشاركة الفعالة والتعاون المستمر للمحافظة على الطرق والأرصفة بشكل مستدام وتعزيز الوعي بأهمية الاحترام والحفاظ على الممتلكات العامة، حيث يعد ذلك مسؤولية مشتركة لجميع أفراد المجتمع.
–(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com