الخميس , أبريل 25 2024 | 6:25 م
الرئيسية / السلايدر / جابر يتفقد سلامة الإجراءات الصحية المتبعة لاستقبال المسافرين القادمين إلى مطار الملكة علياء الدولي

جابر يتفقد سلامة الإجراءات الصحية المتبعة لاستقبال المسافرين القادمين إلى مطار الملكة علياء الدولي

فيلادلفيا نيوز

تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر مساء اليوم سلامة الإجراءات الصحية المتبعة لاستقبال المسافرين القادمين إلى مطار الملكة علياء الدولي. وأكد الدكتور جابر جاهزية الفرق والكوادر الطبية العاملة في المطار باتخاذ التدابير اللازمة لحظة وصول المسافرين، المتمثلة في إجراءات الفحص الحراري والمخبري وإجراءات السلامة التي لا بد من اتباعها للحفاظ على سلامة المواطنين والقادمين من فيروس كورونا. وبين الدكتور جابر  خلال جولته بتعزيز الفرق الموجودة حاليا بكوادر طبية متخصصة حيث تم تجهيز المختبر في مبنى القادمين في المطار بأجهزة مخبرية متطورة قادرة على إجراء ٦ آلاف فحص يوميا وخلال مدة بسيطة. ورافق الوزير في جولته كبار مسؤولين من المطار والأجهزة الأمنية والإدارية في مطار الملكة علياء الدولي والجهات المعنية المشاركة في تنظيم إجراءات السلامة لاستقبال القادمون إلى المملكة ضمن المستوى المطلوب حيال افتتاح المطار.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com