الخميس , مارس 28 2024 | 2:19 م
الرئيسية / اقتصاد / “توزيع الكهرباء” تتعامل مع ألفي حالة عبث واستجرار في 2017

“توزيع الكهرباء” تتعامل مع ألفي حالة عبث واستجرار في 2017

فيلادلفيا نيوز

تعاملت شركة توزيع الكهرباء مع 2009 حالات عبث في عدادات مناطق امتياز الشركة، بالإضافة الى حالات الاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة خلال العام الماضي.

وقالت الشركة، في البيان الذي أصدرته اليوم، إنها قامت بالكشف والتفتيش على نحو 28 ألف اشتراك، فيما فصلت التيار الكهربائي على 1596 مشتركا بسبب حالات العبث بالعدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة.

وبالتعاون مع الضابطة العدلية من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، تم تنظيم (970) ضبطا مشتركا بحالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة.

وأشارت الى أنه، وبالتعاون مع مندوبي الجهات الأمنية، فقد تم تنظيم 310 حالات ضبط مشترك بحالات العبث بالعدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة، بينما تم تسجيل 268 قضية لدى المحاكم بحالات العبث بالعدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية.

وكشفت الشركة، أن عدد القضايا المفصولة بحالات العبث المرفوعة من الشركة بلغ 152 حالة؛ حيث تم تسجيل 965 قضية لدى المحاكم بحالات العبث بالعدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية، وبلغ عدد القضايا المفصولة منها 338 قضية.

وبخصوص الاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين، قالت الشركة، إنها حدثت حالتي اعتداء بالسرقة للمعدات والشبكات والمستودعات، بينما حدثت 50 حالة اعتداء بالتخريب للمعدات والشبكات، و3 حالات اعتداء على موظفي الشركة.

وأضافت أنه وبالتعاون مع الضابطة العدلية من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، تم تنظيم 5 حالات ضبط مشترك بالاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية والاعتداء على الموظفين، بينما تم تنظيم 9 حالات ضبط مشترك بالاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية والاعتداء على الموظفين، بالتعاون مع مندوبي الجهات الأمنية.

وتابعت الشركة، أنه تم تسجيل 7 قضايا لدى المحاكم بحالات الاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين، وتسجيل 53 قضية لدى المحاكم بحالات الاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين، وبلغ عدد القضايا المفصولة منها 23 قضية.

ويشار الى أن الشركة خلال العام 2017، عملت على مكافحة حالات العبث والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية، ومتابعة حالات الاعتداء على الشبكات الكهربائية والمعدات بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين واتخاذ الإجراءات الناسبة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com