الخميس , أبريل 18 2024 | 11:18 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / تكية ام علي تحتفل باطفال الاسر المنتفعة من برامجها

تكية ام علي تحتفل باطفال الاسر المنتفعة من برامجها

فيلادلفيا نيوز

 

إحتفلت تكية أم علي  الجمعة بأطفال الأسر المنتفعة من برامجها بفعالية ترفيهية نظمتها أول أيام عيد الأضحى المبارك بالتعاون مع مجموعة فاين الصحية القابضة . وتأتي هذه الفعالية السنوية حرصا من التكية على خدمة المجتمع المحلي في إطار التزامها تجاه المسؤولية المجتمعية، وانطلاقاً من حرصها على إدخال الفرحة والسعادة إلى قلوب الأطفال خلال عيد الأضحى المبارك.

وتخلل الفعالية التي شارك فيه اكثر من 100 طفل مع عائلاتهم فقرات ترفيهية متنوعة ومسابقات متعددة وألعاب للأطفال والرسم على الوجوه وفقرة الساحر والشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال، مثلما تضمنت توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين بالحفل.

يشار الى ان تكية ام علي تعمل حالياً على توسعة عملياتها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة المتمثلة بإيصال الطرود الغذائية الشهرية حيث تقوم التكية بإيصال الطرود الغذائية إلى 28 الف أسرة منتفعة ومعتمدة وتهدف للوصول إلى 30الف اسرة شهرياً قبل نهاية عام 2017.(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com