الخميس , مارس 28 2024 | 12:13 م
الرئيسية / اقتصاد / “تشغيل الموانئ” توقع اتفاقية مع البنك المركزي

“تشغيل الموانئ” توقع اتفاقية مع البنك المركزي

فيلادلفيا نيوز

 

وقعت شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ اتفاقية مع البنك المركزي الاردني لتقديم خدمات الدفع الالكتروني لكافة المتعاملين مع الشركة من شركات التخليص والملاحة والتجار المستوردين والمصدرين.

ونصت الاتفاقية، التي وقعها عن الشركة مديرها العام المهندس محمد المبيضين، وعن البنك مدير فرعه في العقبة الدكتور فريد الليمون، على ان يقدم البنك خدمات الدفع الالكتروني من خلال شركة الدفع الالكتروني لزبائن الشركة من شركات التخليص والملاحة في المركز الجمركي لمنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ساحة 4.

وقال المبيضين ان توقيع الاتفاقية جاء انسجاما مع الاستراتيجية الجديدة للشركة لتتواءم عمليات الدفع المالي للشركة مع النقلة النوعية للمستوى التطويري والتحديثي الذي وصلت اليه الشركة كنظام إلكتروني متكامل وشامل لكافة مرافق الشركة ضمن الخطة التطويرية والمخطط الشمولي الذي يحكم عمل الشركة حاليا ومستقبلا.

واضاف ان الاتفاقية التي بدأ العمل بها امس الثلاثاء، تصب في مصلحة جميع الاطراف ذات العلاقة، وستخدم أكثر من 400 شركة في قطاعي التخليص والملاحة باختصار الجهد والكلف المالية والوقت، مثمنا دور البنك وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالتعاون واخراج هذه الاتفاقية الخدماتية الى حيز الوجود.

بدوره قال مدير فرع البنك الدكتور فريد الليمون ان هذه الاتفاقية جاءت خدمة للاقتصاد الوطني عموما قبل ان تخدم الاطراف ذات العلاقة كونها تختصر الجهد والوقت على مستوى وطني وتحقق الاشتمال المالي بإيصال الخدمات المالية الى كافة شرائح المجتمع.بترا 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com