الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 8:55 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / تأمين 120 شخصا خلال المنخفض

تأمين 120 شخصا خلال المنخفض

فيلادلفيا نيوز

صرحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن كوادرها الميدانية عملت على تقديم خدماتها الإنسانية في ظل الظروف الجوية التي شهدتها المملكة.

وبينت ان كوادر الدفاع في انجاء المملكة تعاملت منذ بداية المنخفض الجوي ولغاية صباح السبت مع حوادث مداهمة لمياه للمنازل وجنوح بعض المركبات عن الطرق نتيجة هطول الإمطار وتساقط الثلوج.

وأوضحت ان الكوادر عملت على تأمين (120) شخص إلى أماكن آمنة ، كما تعاملت كوادر الدفاع المدني مع (39) حالات غسيل كلى و(24) حالة ولادة تم إجراء بعضها داخل سيارات الإسعاف بالإضافة إلى العديد من الحالات الاسعافية التي استدعت تدخل فرق الدفاع المدني ونقلها إلى المستشفيات القريبة.

ونظراً لاحتمالية حدوث الإنجماد وحالة من الصقيع وتدني مدى الرؤية دعت إدارة الإعلام إلى اخذ الحيطة والحذر وبخاصة في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح الباكر وعدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد (911) إذا دعت الحاجة لذلك.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com