الخميس , مارس 28 2024 | 4:56 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / بيان صادر من حزب الوفاء الوطني .. النائب الامين العام مازن تركي القاضي

بيان صادر من حزب الوفاء الوطني .. النائب الامين العام مازن تركي القاضي

فيلادلفيا نيوز

حول ما جاء في  مقابلة جلالة الملك التي اجراها أمس الأربعاء مع وكالة الأنباء الاردنية (بترا) والتي كانت واضحة وشامله كما تعودنا من جلالته والتي اشتملت على التحديات التي تواجه المملكة وسط تسارع الأحداث من حولنا  .
اكد الامين العام مازن تركي القاضي  على اهمية فهم الحكومة   وكافة القوى الفاعله في المجتمع الاردني الاولويات الوطنية التي أجملها جلالة الملك  و يشدد الحزب على ضرورة الالتزام  برؤية جلالة الملك فيما يتعلق بالشأن الداخلي  الأردني واهميته وتغليب المصالح الوطنية العليا على اي اعتبار
وشدد الحزب  على الالتزام  بنهج الإصلاحات الشاملة التي ينتهجها جلالة الملك في القطاعات كافة، وعلى رأسها الإصلاحات السياسية والاقتصادية، والاصلاحات التي تمثلت بإقرار تشريعات تطوير القضاء.
ويؤكد الحزب على الحكومة  التزامها بتقديم حلول وبدائل لحل الأزمه الاقتصاديه و تقديم افكار ابداعيه تساهم في مساعدة المواطنين كافه و خاصه في هذه الظروف التي تشهدها المملكة، كما يثمّن الحزب موقف جلالته الذي انحاز دائما  للطبقة الوسطى ومحدودي الدخل.
ويحث الحزب القوى السياسية كافة  ،  تجديد التفافهم حول القيادة الاردنية خاصة ونحن
امام التحديات الامنية التي تشهدها المملكة على الحدود الشمالية مع سوريا ، كما يؤكد الحزب ثقته بالقوات المسلحة الجيش العربي والاجهزة الامنية في أمن وحماية البلاد من خطر التنظيمات الارهابية حمى الله الوطن من كل شر وسوء انه ولي ذلك والقادر عليه.

  الامين العام مازن تركي القاضي

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com