الخميس , مارس 28 2024 | 8:58 م
الرئيسية / شركات / بنك ABC يحصل على جائزة أفضل بنك في البحرين من “ذي بانكر”

بنك ABC يحصل على جائزة أفضل بنك في البحرين من “ذي بانكر”

فيلادلفيا نيوز

أعلنت مجلة “ذي بانكر”، وهي إحدى منشورات مؤسسة فاينانشال تايمز، عن اختيارها لبنك ABC كأفضل بنك في مملكة البحرين للعام 2017. وتهدف هذه الجوائز المرموقة الى إبراز وتقدير وتشجيع الامتياز في العمل المصرفي.

وتشمل عملية الاختيار لهذه الجوائز مراجعة مؤشرات النمو والأداء للسنوات الثلاث الماضية والاستراتيجيات المنفذة للتعامل مع التقلبات السياسية والتغيرات في التشريعات المصرفية والمشاريع الرئيسية والتقنيات التي تم تنفيذها من قبل البنوك وتحسن مستوى خدمة العملاء والسياسات المتبعة لزيادة التنوع في بيئة العمل.

وصرح الدكتور خالد كعوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC، قائلاً: “نحن فخورين فعلاً باختيار بنك ABC للفوز بهذه الجائزة. فهذا تقدير مستقل لجهودنا الكبيرة الهادفة الى تقديم تجربة وتعاملات مصرفية أفضل لعملائنا وتحقيق قيمة أكبر لمساهمينا”.

وأضاف الدكتور كعوان: “لقد قمنا خلال السنوات الثلاث الماضية بتطوير التجربة المصرفية لعملائنا من الأفراد والمؤسسات والتوسع في الخدمات المالية المقدمة لهم. كذلك تم خلال العام تعزيز شبكة تواجدنا على المستوى الدولي من خلال افتتاح فرع للبنك في مركز دبي المالي العالمي وتحويل المكتب التمثيلي في سنغافورة الي فرع متكامل”.

وأكد الدكتور كعوان أن الحصول على هذه الجائزة التقديرية يمثل شهادة امتياز لأكثر من ثلاثة آلاف موظف في مجموعة بنك  ABCعملوا حثيثاً كل يوم لتحقيق الريادة في خدمة العملاء في كل مجالات أعمالنا في الأسواق المختلفة التي يعملون فيها.

وقد نظمت مجلة “ذي بانكر” حفلاً كبيراً في لندن بتاريخ 29 نوفمبر الجاري لتوزيع الجوائز التقديرية على البنوك الفائزة. وحضر هذا الاحتفال حوالي 300 من رؤساء البنوك وكبار المصرفيين من كافة أرجاء العالم.

يعتبر بنك ABC من البنوك الدولية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية تشمل الخدمات المصرفية للشركات وتمويل التجارة الدولية وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمعة ومنتجات الخزانة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com