الأربعاء , أبريل 24 2024 | 6:54 ص
الرئيسية / شركات / بنك الإسكان يقدم الرعاية الذهبية للمؤتمر العربي للمقاولات والاستثمار العقاري والمصارف

بنك الإسكان يقدم الرعاية الذهبية للمؤتمر العربي للمقاولات والاستثمار العقاري والمصارف

فيلادلفيا نيوز

 

قدّم بنك الإسكان رعايته عن الفئة الذهبية للمؤتمر العربي للمقاولات والاستثمار العقاري والمصارف والذي انعقد في عمّان خلال الفترة 2-3 أيار الحالي تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وبتنظيم من اتحاد المقاولين العرب وجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني ووزارة الأشغال العامة والإسكان.

وقد حضر حفل الافتتاح نيابة عن الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد محمد القريوتي مساعد الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال المصرفية للشركات والذي تسلم بدوره الدرع التكريمي في نهاية الحفل، وأشار القريوتي: “إلى أن بنك الإسكان يلعب دوراً مهماً في مجال تمويل قطاعي المقاولات والاستثمار العقاري حيث يستحوذان على اهتمام مباشر من إدارات البنك المختلفة لدورهما الحيوي في مجال النمو الاقتصادي، ويحظى كل من قطاعي المقاولات والاستثمار العقاري ببرامج تمويلية خاصة ومميزة يقدمها البنك لدورهما في تشييد البنى التحتية الضرورية للتنمية الشاملة”.

وناقشت فعاليات المؤتمر الرؤى المستقبلية لقطاع الإسكان والمقاولات في العالم العربي، والتوافق مع القطاع البنكي وشركات التأمين وتحديات الإنفاق على مشاريع البنى التحتية في المنطقة ودور البنوك في تمويل شركات المقاولات وتلك العاملة في قطاع الطاقة المتجددة ومشاريع القطاعين العام والخاص.

وشارك في المؤتمر ممثلين عن عدد كبير من البنوك العربية وشركات الطاقة المتجددة وشركات التأمين العالمية والشركات العاملة في قطاع الاسكان، إضافة إلى ممثلي الاتحاد الدولي للمقاولين واتحاد المقاولين العرب.

ويشار إلى أن رعاية بنك الإسكان للمؤتمر تأتي ضمن مساعي البنك الدائمة في دعم مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية المحلية، ودور هذا المؤتمر في الخروج بتوصيات تدعم قطاعي المقاولات والاستثمار العقاري على المستوى المحلي والعربي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com