الجمعة , مارس 29 2024 | 11:59 ص
الرئيسية / شركات / بنك الإسكان يفتتح فرعه الجديد بدير غبار

بنك الإسكان يفتتح فرعه الجديد بدير غبار

فيلادلفيا نيوز

 

ضمن استراتيجية بنك الإسكان الهادفة إلى تعزيز وتوسعة شبكة فروعه في المملكة بهدف الوصول إلى مختلف شرائح العملاء الحاليين والمستهدفين وتقديم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية لهم في مختلف مواقعهم، افتتح مساعد الرئيس التنفيذي / الخدمات المصرفية للأفراد “تكليف”، نبيل برقاوي فرع بنك الإسكان الجديد في منطقة “دير غبار” ضمن موقع تجاري استراتيجي حيوي يخدم المناطق المحيطة به والتي من ضمنها (دير غبار وعبدون والصويفية).

وقال برقاوي أن افتتاح الفرع الجديد يأتي تنفيذاً لخطة البنك الهادفة إلى تقديم خدمات البنك ومنتجاته المصرفية في جميع مناطق المملكة وذلك من خلال افتتاح فروع ومكاتب جديدة مزودة بالكوادر البشرية المؤهلة لخدمة كافة شرائح العملاء الحاليين والمستهدفين وتسهيل معاملاتهم واختصار الجهد والوقت عليهم، كما وتتميز فروع بنك الإسكان بتصاميمها العصرية التي تهدف إلى راحة العملاء وتلبية احتياجاتهم.

وأشار إلى أنه وبافتتاح فرع دير غبار، يصبح عدد فروع البنك العاملة داخل المملكة 134 فرعاً. ولبنك الإسكان أكبر شبكة فروع في القطاع المصرفي المحلي، بالإضافة إلى أكبر شبكة من أجهزة الصراف الآلي والتي تبلغ 226 جهازاً تنتشر في كافة أنحاء المملكة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com