الخميس , مارس 28 2024 | 6:15 م
الرئيسية / شركات / بنك الإسكان يعلن عن أسماء الرابحين بجوائز حسابات التوفير

بنك الإسكان يعلن عن أسماء الرابحين بجوائز حسابات التوفير

فيلادلفيا نيوز

 

أعلن بنك الإسكان عن نتيجة السحب على الجائزة الشهرية لجوائز حسابات التوفير لشهر شباط والتي تبلغ قيمتها 100 ألف دينار حيث ربحها عصام أسعد سليمان أبو تايه والمدخر لدى بنك الإسكان فرع طارق- عمان.
كما ربح بالجوائز الأسبوعية وبواقع 3 سيارات ميتسوبيشي باجيرو موديل 2017 كاملة الاضافات، كل من فيصل فايز عيد تركمان والمدخر لدى فرع الحصن، وأحمد سالم فليح بني حمد والمدخر لدى فرع إربد، و حسن سليمان موسى الخالدي والمدخر لدى فرع الرصيفة.
وأعلن البنك عن أسماء الرابحين بالجوائز اليومية والبالغة 9 جوائز يومياً بقيمة 999 دينار لكل رابح، حيث ربح هذه الجوائز 126 مدخراَ لدى بنك الإسكان لشهر شباط 2017.
وكان بنك الإسكان قد أطلق برنامجه الجديد والخاص بجوائز حسابات التوفير للعام 2017 والذي يعد الأكبر والاكثر تنوعا في القطاع المصرفي الأردني، والذي جاء تنفيذا لسياسة البنك الهادفة إلى تعزيز مفهوم التوفير والادخار لدى العملاء ومكافآتهم وتقديرهم على ذلك، إلى جانب حرص البنك على التواصل المستمر مع عملائه على مدار العام وبقائه في الصدارة بالقطاع المصرفي المحلي من حيث قيمة الجوائز وعددها ودوريتها وتنوعها.
وتتضمن هذه الحملة التي أُطلق عليها: “ما في شي بعيد … حلمك صار بالأيد”: جائزة يوميه لـ9 رابحين بقيمة 999 دينار لكل منهم، وأسبوعية عبارة عن سيارة ميتسوبيشي باجيرو موديل 2017 كاملة الاضافات، وشهرية قيمتها 100 ألف ديناراً لرابح واحد، وجائزة قيّمة في شهر رمضان المبارك عبارة عن كيلو ذهب يومياً، وبمناسبة عيد الأضحى المبارك نصف مليون ديناراً لرابح واحد. 
وسيعلن بنك الإسكان قريباً عن قيمة الجائزة الأكبر في السوق المصرفي الأردني والتي سيجري السحب عليا في نهاية العام.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد إيهاب السعدي “إن بنك الاسكان يولي اهتماماً بجوائز حسابات التوفير، وذلك من منطلق معرفتنا بأهمية هذه الحسابات لأصحابها، وتقديرا منا لولائهم الدائم وثقتهم بخدمات البنك المصرفية المتعددة والمتميزة”.
وأكد السعدي “أن البنك في توزيعه للجوائز يسعى إلى تعزيز ثقافة الادخار لدى المجتمع، سواء أكانوا من عموم المواطنين أم من المودعين لدى البنك، وتنمية هذه المدخرات وذلك لما للادخار من أثار ايجابية على الاقتصاد الوطني”.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com