الأربعاء , أبريل 24 2024 | 4:54 ص
الرئيسية / شركات / بنك الإسكان الراعي الذهبي للقمة الأردنية الدولية للطاقة

بنك الإسكان الراعي الذهبي للقمة الأردنية الدولية للطاقة

فيلادلفيا نيوز

 

رعى بنك الإسكان، مؤتمر القمة الأردنية الدولية للطاقة والذي نظّمته وزارة الطاقة والثروة المعدنية على مدى يومين تحت الرعاية الملكية السامية.
وصرّح الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان إيهاب السعدي “أن لبنك الاسكان خبرة كبيرة في تمويل قطاع الطاقة لعدد من مشاريع الغاز الطبيعي والغاز المسال وشركات توليد الطاقة الكهربائية والتوزيع.
وشارك في هذه القمة والتي انطلقت في فندق حياة عمان، عدد من المدراء التنفيذيين والخبراء في مجال الطاقة والطاقة المتجددة من الشركات المحلية والاجنبية، إضافة إلى عدد من المهتمين في مجال الطاقة والتعدين بما في ذلك مشاريع رئيسية مثل الغاز الطبيعي والغاز المسال والطاقة النووية والطاقة المتجددة والتعدين والصخر الزيتي.
وبحثت القمّة ضمن جدول أعمالها، سبل تهيئة فرص الاستثمار في قطاع الطاقة، وخصوصاً الطاقة المتجددة، ودور هذه المشاريع في تحقيق التنمية الاقتصادية والمساهمة في المحافظة على نظافة البيئة.
وتأتي رعاية بنك الإسكان للقمّة عن الفئة الذهبية لكونها منصةً لتبادل الأفكار وتأكيداّ للمعايير والسياسات المستقبلية للطاقة وانطلاقاً من سعي البنك الدائم والمتواصل في تعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والهيئات المحلية المختلفة في المملكة، ولما لها من دور فعّال في دعم الاقتصاد الوطني والارتقاء به إلى مستويات أعلى.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com