الخميس , مارس 28 2024 | 2:06 م
الرئيسية / شركات / بنك الإسكان الراعي البلاتيني لمهرجان الربيع بالبوليفارد

بنك الإسكان الراعي البلاتيني لمهرجان الربيع بالبوليفارد

فيلادلفيا نيوز

 

 أعلن بنك الإسكان عن تقديم رعايته البلاتينية لفعاليات مهرجان الربيع 2017 في البوليفارد والذي افتتحه رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة تحت شعار “حلّق بالربيع في البوليفارد” يوم الخميس27/04/2017  بحضور كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات العبدلي عمر آغا ومحمد القريوتي مساعد الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان – للأعمال المصرفية للشركات نيابة عن الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان.

وقد صرح القريوتي: “إن هذه الرعاية تهدف إلى تعزيز تواجد بنك الإسكان في الفعاليات الكبرى التي تهدف إلى تنشيط القطاع السياحي، وخاصة السياحة الترفيهية التي تستقطب الزوار من داخل وخارج المملكة، بما يسهم في تحريك عجلة الاقتصاد الوطني ودعا السيد القريوتي زوار المهرجان لزيارة الستاند الترويجي المميز لبنك الإسكان والذي يعرض البنك من خلاله العديد من المنتجات والخدمات التي يقدمها للعملاء.

ويشمل مهرجان الربيع في البوليفارد على فقرات ترفيهية منوعة وعروض موسيقية وحزمة واسعة من الألعاب والفعاليات تستقطب الآلاف من المواطنين والسياح الأجانب، كما تمتد الفعاليات على مدى 20 يوماً وبجدول من الأنشطة الترفيهية والتسويقية المنوعة المخصصة لكافة أفراد العائلة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com