الجمعة , مارس 29 2024 | 2:53 م
الرئيسية / السلايدر / براءة خمسيني متهم باغتصاب طفلة

براءة خمسيني متهم باغتصاب طفلة

فيلادلفيا نيوز

اعلنت محكمة الجنايات الكبرى براءة رجل خمسيني متهم باغتصاب وهتك عرض طفلة في العاشرة من عمرها لعدم ثبوت اي بينة تربطه بالجرم المسند اليه.

وكانت النيابة العامة احالت المتهم للمحاكمة بتهم الاغتصاب وهتك العرض بحق الطفلة البالغة من العمر عشر سنوات بعد ان توصلت الى قيام والدتها بارسالها لمنزل المتهم القريب من منزلهم لاحضار بعض الاغراض فطلب منها العودة لامها بعد ان ابلغها انه سيقوم بالاتصال بوالدتها ،ولدى عودتها تفاجأت بالمتهم يلحق بها ويعتدي عليها، وبعد عام ونصف قدمت الشكوى بحقه.

وقالت المحكمة في قرارها ان تقديم الشكوى بعد عام ونصف يدخل الشك والريبة في وجدان المحكمة بسبب التراخي في تقديم الشكوى ، كما استبعدت المحكمة اقوال بعض الشهود من عداد البينات لان شهادتهم تعتمد على شهادة الطفلة وحسب ما ذكرت امامهم من اقوال.

واكدت المحكمة وجود تناقض واضح في اقوال الطفلة مع ما ذكرته والدتها في شهادتها مما يعطي المحكمة سببا مضافا لاستبعاد شهادتها من عداد البينات وبذلك لم يعد هناك اي بينة تربط المتهم بما اسند اليه من تهم وعدم ثبوت اي افعال جرمية تجاهه.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com