الجمعة , أبريل 19 2024 | 3:47 ص
الرئيسية / السلايدر / انطلاق المرحلة الثالثة من حملة تطعيم القطاع التجاري

انطلاق المرحلة الثالثة من حملة تطعيم القطاع التجاري

فيلادلفيا نيوز

تبدأ اليوم السبت المرحلة الثالثة من حملة تطعيم القطاع التجاري التي تنظمها وزارة الصناعة والتجارة والتموين بالتعاون مع وزارة الصحة ومركز إدارة الأزمات وغرف التجارة وذلك للوقاية من فايروس كورونا من خلال المراكز التي تم اعتمادها في محافظات العاصمة واربد والزرقاء والكرك ومأدبا.

وقالت الوزارة أن هذه الحملة جاءت في إطار الإجراءات التي تقوم بها الحكومة للوصول إلى الصيف الآمن مطلع تموز المقبل.

وتنفذ غرفة تجارة عمان اليوم السبت حملة لإعطاء أصحاب المنشآت التجارية والخدمية والعاملين لديهم بالعاصمة عمان مطعوم فيروس كورونا، بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الصناعة والتجارة والتموين والصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الازمات.

وحسب بيان صحفي للغرفة، الخميس، سيتم إعطاء المطعوم من خلال عدة مراكز موزعة على مختلف مناطق العاصمة، حُددّت لهذه الغاية وذلك من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الثالثة عصرا.

والمراكز التي سيتم تلقي المطعوم فيها هي؛ حدائق الملك حسين بمنطقة دابوق، وحدائق الملك عبدالله بمنطقة المقابلين، وقاعات يا هلا و(1) و(2)، وقاعة بيت شباب عمان او من خلال المركبات بالمدينة الرياضية.

واشارت الغرفة إلى أن أي شخص بلغ من العمر فوق 18 عاما يحق له تلقي المطعوم من مالكي المؤسسات والشركات أو العاملين لديها.

وحول آلية تلقي اللقاح، دعت الغرفة المعنيين إلى التسجيل على منصة (www.vaccine.jo ) وتحديد مكان تلقي المطعوم من بين الأماكن المحددة لهذه الغاية والذهاب مباشرة لمكان تلقي المطعوم، دون الحاجة للانتظار لاستلام رسالة لتحديد موعد لتلقي اللقاح.

وبينت الغرفة انه بإمكان المسجلين سابقا على المنصة وبانتظار موعد تلقي اللقاح من أصحاب الشركات والمؤسسات وموظفيهم الذهاب إلى موقع تلقي المطعوم مباشرة بعد التنسيق مع موظف الغرفة بالموقع.

وسمت الغرفة مندوبين من موظفيها في مراكز التطعيم لمساعدة الراغبين من القطاع التجاري والخدمي والعاملين لديهما بتلقي المطعوم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com