الجمعة , مارس 29 2024 | 5:03 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / انخفاض درجات الحرارة وتساقط الأمطار

انخفاض درجات الحرارة وتساقط الأمطار

فيلادلفيا نيوز

 

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات من المطر في مناطق متفرقة من المملكة، ويتوقع ان تكون مصحوبة بالبرق والرعد احيانا، وتكون الرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة يوم غد الجمعة، وتكون الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات من المطر خلال ساعات الصباح في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار في جنوب وشرق المملكة.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت، وتكون الأجواء مشمسة وباردة نسبياً في المناطق الجبلية، وربيعية لطيفة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين17 و7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 13و 6 والمناطق الجنوبية 15 و 2 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 17 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com