الأربعاء , أبريل 17 2024 | 12:52 ص
الرئيسية / السلايدر / المنتخب الوطني يتراجع مركزين في تصنيف فيفا

المنتخب الوطني يتراجع مركزين في تصنيف فيفا

فيلادلفيا نيوز

 استقر المنتخب الوطني لكرة القدم في المركز 110 على سلم التصنيف للاتحاد الدولي “فيفا”، والذي صدر صباح اليوم 14 ايلول (سبتمبر).

ورغم ارتفاع الرصيد التراكمي للمنتخب الوطني الى النقطة 305، الا انه تراجع مركزين على ضوء تقدم العديد من المنتخبات في اوروبا وافريقيا.

وكان المنتخب الوطني قد احتل المركز 108 في تصنيف الشهر الماضي برصيد 299 نقطة، حيث تغلب على افغانستان ضمن تصفيات كاس اسيا 4-1، كما تعادل مع البحرين وديا في المنامة 0-0، ليعزز رصيده التراكمي دون ان ينعكس ذلك على مركزه في التصنيف العالمي.

اسيوياً، بقي المنتخب الوطني في المركز 14 فيما حافظت ايران على صدارة القارة امام اليابان واستراليا.. وانتزعت المانيا ريادة التصنيف العالمي من البرازيل، بينما تقدمت البرتغال ثالثاً على حساب الارجنتين.

يذكر ان المنتخب الوطني يستعد لمواجهة عُمان ودياً في الخامس من الشهر المقبل، قبل ان يجدد لقاءه مع افغانستان في العاشر من الشهر ذاته ضمن التصفيات الاسيوية، حيث يتطلع النشامى الى تعزيز الرصيد التراكمي وتحسين موقعه على سلم التصنيف الدولي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com