الخميس , مارس 28 2024 | 8:42 م
الرئيسية / السلايدر / الملك يعرب عن تقدير الأردن الكبير لمواقف الكويت الداعمة للمملكة

الملك يعرب عن تقدير الأردن الكبير لمواقف الكويت الداعمة للمملكة

فيلادلفيا نيوز

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية الاثنين، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي أنس الصالح، حيث نقل لجلالته تحيات أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، وتأكيد سموه على وقوف دولة الكويت إلى جانب الأردن في مختلف الظروف، واستعدادها الدائم لدعم المملكة في المجالات كافة.

وأكد الصالح وقوف بلاده إلى جانب الأردن ودعم اقتصاده، لافتا إلى أن الكويت تدرس حاليا جذب المزيد من الاستثمارات الكويتية للمملكة، وتقديم قروض ميسرة لدعم مشاريع التحفيز الاقتصادي.

وأعرب جلالة الملك عن تقدير الأردن الكبير لمواقف دولة الكويت بقيادة أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التاريخية والداعمة للمملكة، مؤكدا جلالته متانة العلاقات الأخوية بين البلدين، والحرص على الارتقاء بها إلى أعلى المستويات، خدمة لمصالحهما المشتركة.

وحمّل جلالته نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي تحياته إلى أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وتمنياته لسموه بموفور الصحة والعافية.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ومستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية، والسفير الكويتي في عمان.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com