الخميس , أبريل 25 2024 | 5:07 ص
الرئيسية / شركات / الملكية الناقل الرسمي لمهرجان جرش

الملكية الناقل الرسمي لمهرجان جرش

فيلادلفيا نيوز

 

اعتمد مهرجان جرش للثقافة والفنون شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية ناقلاً رسمياً للضيوف والوفود العربية والعالمية المشاركة في دورته الثانية والثلاثين.

وتُواصِل الملكية الأردنية القيام بدورها كشريك رئيسي وناقل رسمي لمهرجان جرش للثقافة والفنون منذ تأسيس المهرجان عام 1981، باعتبار الملكية الأردنية ومهرجان جرش مؤسستين وطنيتين تحملان معاً رسالة الأردن الحضارية والثقافية والسياحية لمختلف انحاء العالم.

وتأتي رعاية الملكية الأردنية لمهرجان جرش باعتباره منبراً ثقافياً وفنياً متميزاً كما تأتي في إطار مساهماتها المتواصلة لدعم الفعاليات الوطنية بمختلف مضامينها الثقافية والتعليمية والاجتماعية والاقتصادية وكجزء من دورها في الترويج السياحي للأردن.

وتقدم الملكية الأردنية خصومات على أسعار تذاكر السفر للوفود والفرق الفنية والثقافية العربية والعالمية المشاركة في فعاليات المهرجان التي ستقام على مسارح المدينة الأثرية خلال شهري تموز وآب 2017.

وأعرب المدير العام التنفيذي للمهرجان محمد أبو سماقة عن اعتزاز ادارة المهرجان بالشراكة مع الملكية الاردنية باعتبارها الناقل الوطني لكل الأردنيين والعرب، مؤكدا في الوقت نفسه على دور المهرجان في الترويج للملكية الأردنية من خلال الإشارة إلى دعم الشركة ورعايتها عبر الدعوات الموجهة للمشاركين في المهرجانات، بالاضافة الى البيانات الصحفية ووسائل الترويج المعتمدة من اعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والمواقع الالكترونية والاذاعات وشاشات التلفزة المحلية والعربية واللقاءات الاعلامية للقائمين على مهرجان جرش، فضلاً عن اللوحات الإعلانية على الطرقات وجسور المشاة والانفاق في العاصمة عمان.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com