الخميس , مارس 28 2024 | 3:27 م
الرئيسية / شركات / الملكية الأردنية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي

الملكية الأردنية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي

فيلادلفيا نيوز

فازت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم لعام 2018، منحتها إياها مؤسسة خبرات المسافرين العالمية، خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقامته المؤسسة أخيراً في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

وبحسب البيان الصادر عن الملكية، اليوم الأربعاء، تعتمد مؤسسة خبرات المسافرين في تصنيفها لشركات الطيران العالمية على تجارب وخبرات المسافرين التي تتلقاها من خلال التصويت الإلكتروني عبر تطبيق TripIt على الهواتف الخلوية والذي يستخدمه ملايين المسافرين في جميع أنحاء العالم سنوياً، ويقدمون آراءهم حول خدمات شركات الطيران بمختلف جوانبها.

وأشار بيان الملكية إلى ان الجائزة العالمية تعد مقياساً عالمياً للتميز في قطاع صناعة النقل الجوي، وتأخذ في اعتبارها تقييم معيار جودة الخدمات الجوية المقدمة على متن الطائرة؛ مثل خدمات الطعام والشراب ووسائل الترفيه ومستوى الراحة في مقصورات الركاب، وغير ذلك من الخدمات والمميزات التي يهتم بها ركاب الطائرات.

وقالت مؤسسة خبرات المسافرين، وفقاً للبيان، أن الملكية الأردنية تنافست مع 470 شركة طيران عالمية، حيث استطاع المسافرون الذين استخدموا طائرات الملكية الإدلاء بأصواتهم الكترونياً خلال الفترة منذ انطلاق عملية التصويت في شهر تشرين الأول من العام الماضي وحتى نهاية شهر تموز من العام الحالي.

وأوضحت أن 14 بالمائة فقط من شركات الطيران المرشحة لجائزة الأربع نجوم حصلت على أصوات أهلتها للدخول في المنافسة على الجائزة بمرحلتها النهائية، فيما حصلت 12 بالمائة من شركات الطيران التي تتنافس على جوائز الخمس نجوم على الأصوات اللازمة للمشاركة في هذه المنافسة.

وأعرب المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية ستيفان بيشلر عن سعادة الشركة بالحصول على الجائزة الدولية من خلال برامج التصويت العالمية لتقييم خدمات شركات الطيران، والذي يهدف إلى تعزيز تجربة السفر خلال الرحلات الجوية.

وثمن ثقة مسافري الملكية بالخدمات التي تحرص الشركة على تقديمها لهم بأفضل المستويات والمعايير العالمية التي عُرفت بها منذ نشأتها، معرباً عن شكره لجهود موظفي الملكية المتواصلة للحفاظ على مستوى الخدمات الأرضية والجوية والتي أدت للفوز بهذه الجائزة.

وقال بيشلر إن ما يدعو إلى الاعتزاز بهذه الجائزة أنها تأتي والملكية في هذه المرحلة في سعي حثيث لتنفيذ خطة جادة لإعادة الهيكلة وتحسين جميع مراحل عملية السفر والخدمات المقدمة للمسافرين، بما في ذلك تطوير مفهوم خدمات الطعام والشراب المقدمة على جميع الطائرات والتي تتسم بالحداثة والتطور وتخدم شبكة خطوط جوية إقليمية وعالمية واسعة ومترابطة.(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com