الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 2:25 م
الرئيسية / شركات / الملكية الأردنية تعرض أسعاراً مخفضة إلى كوبنهاجن

الملكية الأردنية تعرض أسعاراً مخفضة إلى كوبنهاجن

فيلادلفيا نيوز

تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اعتباراً من (اليوم) 4/1  وحتى تاريخ 2018/4/15 أسعاراً مخفضة للمسافرين المتوجهين إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن من الأردن والعراق ولبنان والسعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والكويت.

 

وتبلغ أسعار التذاكر بالدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب شاملة الضرائب299  دينار أردني للمسافرين من عمان و 449 دولار من العراق و280 دولار من بيروت و2439 ريال من السعودية و2015 درهم من الإمارات و206 دينار كويتي من الكويت و6249 جنيه مصري من القاهرة.

 

ويمكن السفر بالبطاقات التي يتم شراؤها بموجب هذا العرض خلال الفترة ما بين 6/3  – 2018/12/15، حيث سيحصل المسافرون من أعضاء برنامج المسافر الدائم إلى كوبنهاجن خلال هذه الفترة على عدد مضاعف من الأميال الجوية، كما ستقدم لهم تسهيلات أخرى تتعلق بوزن الأمتعة المسموح بحملها أثناء السفر .

 

وأوضحت الشركة أن بمقدور المسافرين من الدول المذكورة الحجز وشراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com أو تطبيقها على الهواتف الذكية أو بواسطة مركز الاتصال التابع للملكية الأردنية رقم 00962 6 5100000 أو مكاتب مبيعاتها ووكلاء سفرها المعتمدين في الأردن والدول المذكورة.

 

وعلّق المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر على هذا العرض التشجيعي مشيراً أنه يستهدف تشجيع الراغبين بالسفر من عمان ومحطات الشركة في الدول المذكورة الى مدينة كوبنهاجن باعتبارها الوجهة الأحدث على شبكة الملكية الأردنية والتي سيتم تدشينها في الثالث من شهر حزيران المقبل بواقع ثلاث رحلات اسبوعياً أيام الأحد والثلاثاء والخميس.

 

وقال أن الشركة تسعى لتعزيز مكانتها في الدول الإسكندنافية وخدمة قطاع كبير من مسافريها هناك وتنشيط حركة السياحة إلى الأردن، بالإضافة إلى خدمة الطلبة ورجال الأعمال والجاليات الأردنية والعربية المقيمة في الدول الإسكندنافية وتسهيل حركة وصولها إلى الأردن ودول الشرق الأوسط عموماً، فضلاً عن نقل مسافري الترانزيت من دول شمال أوروبا إلى عمان وما بعدها من محطات على شبكة الملكية الأردنية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com