الجمعة , مارس 29 2024 | 1:30 م
الرئيسية / شركات / الملكية الأردنية تعتذر لمسافريها عن تأخر بعض رحلاتها

الملكية الأردنية تعتذر لمسافريها عن تأخر بعض رحلاتها

فيلادلفيا نيوز

قدمت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية الاعتذار لمسافريها الذين كانوا على متن بعض الطائرات المغادرة من عمان (يوم أمس الأحد واليوم الاثنين) وذلك للتأخير الذي حدث لرحلاتهم الجوية لأسباب فنية خارجة عن ارادة الشركة.

واعرب المديرالعام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن أسفه لتأخير مسافري بعض الرحلات التي غادرت يوم أمس الى كل من لندن، أبوظبي، القاهرة، الكويت وبانكوك بالاضافة لمسافري رحلات أخرى لهذا اليوم الأثنين، لافتا الى أن هذه التأخيرات تزامنت مع النمو الكبير في أعداد المسافرين الذي تشهده مختلف الوجهات على شبكة الخطوط الجوية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك والنشاط الملحوظ في الحركة السياحية وقرب عودة الطلبة الى مدارسهم في الأردن والعديد من دول العالم.

وأكد بيشلر حرص الملكية الاردنية على استمرار تقديم افضل الخدمات لمسافريها على الأرض وفي الجو واهتمامها البالغ براحتهم وسلامتهم والمحافظة على دقة مواعيد الاقلاع والهبوط بأفضل الوسائل المتاحة، مكرراً الاعتذار للمسافرين عن الازعاج الذي نتج عن هذه التأخيرات والارباك الذي أحدثته للمسافرين جراء ذلك.

وقال أنه يمكن للمسافرين التأكد من مواعيد رحلاتهم بواسطة تطبيق الهاتف الذكي للملكية الأردنية أو زيارة الموقع الالكتروني للشركة أو عبر هاتف مركز الاتصال رقم  0096265100000 .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com