السبت , أبريل 20 2024 | 11:52 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / اللواء المعايطة يزور “المشبهات” ضمن فعاليات الأسد المتأهب

اللواء المعايطة يزور “المشبهات” ضمن فعاليات الأسد المتأهب

فيلادلفيا نيوز

 

زار مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب اللواء الركن مصلح المعايطة اليوم الخميس مركز المشبهات التابع لمديرية التدريب العسكري والذي ينفذ فية تمرين مشبهات مشترك بين القوات المسلحة الأردنية والجيش الامريكي خلال تنفيذ فعاليات تمرين الأسد المتأهب 2018.

واطلع اللواء المعايطة خلال الزيارة لموقع القيادة العليا للتمرين وقيادة القوة المشتركة على سير التمرين في المراحل التي يتم تنفيذها، واستمع إلى ايجاز قدمة قادة التمرين وهيئات الركن من كلا الجانبين والذي يهدف إلى تدريب القادة وهيئات الركن على العمليات المشتركة وتنسيق إدارة المتطلبات العملياتية واللوجستية في جميع الظروف وعلى كافة المستويات القيادية.

من جهتة دعا اللواء المعايطة المشاركين من القوات المسلحة الأردنية إلى ضرورة الاستفادة القصوى من التمرين، والذي يعد فرصة ثمينة لتبادل الخبرات والتجارب بين المشاركين من كلا الجانبين.

يذكر أن تمرين الأسد المتأهب الذي انطلقت فعالياته هذا الاسبوع يهدف إلى تعزيز الشراكة بين القوات المسلحة الأردنية والجيش الامريكي، من خلال تطوير القدرات الدفاعية وتنسيق العمليات المشتركة في جميع المجالات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com