السبت , أكتوبر 5 2024 | 12:20 م
الرئيسية / السلايدر / القبض على سالبي محل تجاري في إربد (فيديو)

القبض على سالبي محل تجاري في إربد (فيديو)

فيلادلفيا نيوز

ألقت كوادر البحث الجنائي، اليوم الثلاثاء، القبض على 3 مشبوهين قاموا أمس، بسلب أحد المحال التجارية في محافظة إربد و3 قضايا سلب أخرى سابقة.

وفي التفاصيل قال مصدر أمني، أن فريق تحقيقي من البحث الجنائي وشرطة محافظة إربد تمكن صباح اليوم، من إلقاء القبض على 3 أشخاص قاموا بسلب مبلغ 500 دينار من احد المحال التجارية في المحافظة بعد تهديد صاحبه بواسطة سلاح ناري كان بحوزتهم.

وأضاف المصدر أن بلاغا ورد لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة إربد إمس بتعرض أحد المحال التجارية في بلدة سوم الشناق للسلب وأخذ مبلغ 500 دينار بعد دخول 3 أشخاص ملثمين للمحل التجاري وتهديد صاحبه بواسطة سلاح ناري كان بحوزتهم حيث شكل وفور تلقي البلاغ فريق تحقيقي خاص من قسم بحث جنائي اربد ومديرية شرطة محافظة اربد لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادثة وتحديد هوية مرتكبيها والقبض عليهم.

وتابع المصدر ان فريق التحقيق وباقل من 24 ساعة من مباشرة التحقيقات وجمع المعلومات حول الحادثة وبكافة الطرق تمكنوا من تحديد هوية المتورطين في القضية والذي تبين ان احدهم من ارباب السوابق الجرمية وبالبحث والتحري عنهم تم صباح اليوم تحديد مكان تواجدهم والقي القبض عليهم جميعا بعد مداهمتهم ، اضافة الى المركبة التي كانوا يستخدموها في ارتكاب القضايا.

واكد المصدر انه بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بالاشتراك الجرمي امس وتنفيذ عملية السلب تحت تهديد السلاح للمحل التجاري اضافة الى اعترافهم بارتكاب ثلاث قضايا سابقة قاموا خلالها بسلب ثلاث محلات تجارية وبنفس الاسلوب ومن ضمنها احد المحال التجارية في منطقة الحصن وسيتم ايقافهم اداريا للتوسع بالتحقيقات معهم تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة عن تهمة السطو المسلح لينالوا عقابهم الرادع لما اقترفوه من جرم يهدد سلامة وامن المواطنين وحياتهم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com